الدعوة اليوم: (606) 639-2029

الديزل عبء الناقل الناقل الأرض المركبات الدعم

الديزل عبء الناقل الناقل الأرض المركبات الدعم

تعتبر مركبات دعم مطار جونسون إندستريز ديزل بوردين كارير أداة ممتازة لنقل حمولة تحت أو فوق الأرض. يوفر المحرك 48 hp ، و 3 cylinder Deutz الكثير من الطاقة من أجل السحب أو السحب. هناك ثقيلة ، مخصصة ، 3 سرعة انتقال أوتوماتيكي. يمكن تجهيز مركبات دعم النقل البري لمركبات النقل بالوقود Diesel Burden Carrier بفرامل الفرامل التفاضلية ذات التوجيه المنخفض (السرعة القصوى لـ 15-18 mph) أو الطرف الخلفي D60 مع فرامل الأقراص (السرعة القصوى لـ 35-40 mph). يسمح تصميم الكابينة بالوصول السهل إلى المحرك وناقل الحركة للصيانة. المحور الأمامي هو تصميم ثقيل ، أنبوبي. تم صنع السرير المسطح للاستخدام الثقيل ويمكن أن يتم تفريغه. وتشمل المزايا الأخرى نظام التوجيه المعزز ، والينابيع الإهليلجية ، وأضواء LED الأمامية والخلفية ، وأحزمة الأمان ، والبوق.

مع جميع الميزات التي تحتاجها ، فإن مركبات دعم النقل البري لمطار Diesel Burden Carrier من شركة Johnson Industries لديها متانة لهذا العمل ويمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم في التعدين ، المطارات ، المصانع ، المستودعات ، الإنشاءات ، المستشفيات ، أو البلديات. مهما كانت طبيعة عملك ، فإن مركبات دعم النقل البري لمطار الديزل Diesel Burden Carrier تعد حلاً ممتازًا لموظفي قطاعك وتلبية احتياجات شركات النقل.

المنتجات SPEC SHEET

تحميل الآن

اسم الملف: Diesel_Burden_Carrier_Airport_Ground_Support_Vehicles.pdf

11719 867

مواصفات السيارة

    • شنومكس هب، شنومك اسطوانة محرك ديوتز
    • شنومكس السرعة ناقل حركة أوتوماتيكي
    • الكواكب الرطب الفرامل التفاضلية
    • أضواء LED
    • كاب-أوفر تصميم لسهولة الصيانة
  • أحزمة المقاعد
  • مقاعد وسادة
  • مقود كهربائي
  • الثقيلة ورقة الربيع تعليق
  • مدخنة

معيار الأبعاد

اتصل بنا مع متطلباتك حتى نتمكن من بناء لمواصفاتك. الدعوة اليوم!! (606) 639-2029

إضافات اختيارية أو الاستبدال

  • قرص الفرامل الأمامية
  • تفريغ سرير
  • ضوء إحترافي
  • طفاية حريق
  • دسنومكس التفاضلية

الصناعات المستخدمة أو يمكن استخدامها

المطارات
المصانع
المستودعات
شركات البناء
صناعات التعدين
الملح التعدين
تعدين الفحم
الموليبدينوم التعدين
الزنك التعدين
البوتاس التعدين
تعدين الذهب
صخرة التعدين
المستشفيات
ملاعب الغولف
الكليات
البلديات
المتنزهات
المحاجر

تقدم جونسون إندستريز مجموعة من السيارات والمعدات المخصصة والمصممة خصيصا لتلبية احتياجات العديد من الصناعات المختلفة. من السيارات واجب الصناعية، إلى أنظمة أخذ العينات، جونسون الصناعات هي السلطة على المعدات الصناعية والسيارات. بدأت جونسون إندستريز في خدمة صناعة تعدين الفحم وتخدم الآن المرافق والبلديات والاتصالات والمطارات والمصانع والصناعية والبناء والصناعات الترفيهية.

اتصل بنا US

  • المكتب:

    101 الصنوبر شوكة، بايكفيل، KY 41501

  • رقم الهاتف:

    (606) 639-2029

  • العنوان

    sales@johnsonindustriesinc.com

العمل ساعة

الإثنين شنومكس: شنومكس آم - شنومكس: شنومك بيإم
الثلاثاء شنومكس: شنومكس آم - شنومكس: شنومك بيإم
الأربعاء شنومكس: شنومكس آم - شنومكس: شنومك بيإم
الخميس شنومكس: شنومكس آم - شنومكس: شنومك بيإم
الجمعة شنومكس: شنومكس آم - شنومكس: شنومك بيإم
يوم السبت شنومكس: شنومكس آم - شنومكس: شنومك بيإم
الأحد مغلق

CALL TODAY: (606) 639-2029

Diesel Burden Carrier Airport Ground Support Vehicles

Diesel Burden Carrier Airport Ground Support Vehicles

The Johnson Industries Diesel Burden Carrier airport ground support vehicles is an excellent tool for hauling a load under or above ground. The 48 hp, 3 cylinder Deutz engine provides plenty of power for hauling or towing. There is a heavy duty, customized, 3 speed automatic transmission. The Diesel Burden Carrier airport ground support vehicles can be equipped with either a low geared, wet brake differential (top speed of 15-18 mph) or a D60 rear end with disk brakes (top speed of 35-40 mph). The cab-over design allows for easy engine and transmission access for maintenance. The front axle is a heavy duty, tubular design. The flat bed is made for heavy duty use and can be made to dump. Other features include power steering, elliptical springs, front and rear LED lights, seat belts, and horn.

With all the features you need, the Diesel Burden Carrier airport ground support vehicles from Johnson Industries has the durability for the job and can be used around the world in mining, airports, factories, warehouses, construction, hospitals, or municipalities. Whatever your business, the Diesel Burden Carrier airport ground support vehicles is a great solution for your industry’s personnel and supply carrier needs.

PRODUCT SPEC SHEET

Download Now

File name: Diesel_Burden_Carrier_Airport_Ground_Support_Vehicles.pdf

639 76

Vehicle Specifications

    • 48 hp, 3 cylinder Deutz engine
    • 3-speed Automatic Transmission
    • Planetary Wet Brake Differential
    • LED Lights
    • Cab-over Design for easy Maintenance
  • Seat Belts
  • Cushion Seats
  • Power Steering
  • Heavy Duty Leaf Spring Suspension
  • Horn

Standard Dimensions

Contact us with your requirements so we can build to your specifications.  Call Today!!  (606) 639-2029

Optional Additions or Replacements

  • Front Disc Brakes
  • Dump Bed
  • Strobe Light
  • Fire Extinguisher
  • D60 Differential

 

INDUSTRIES USED OR CAN BE USED

Airports
Factories
 
Warehouses
 
Construction Companies
 
Mining Industries
Salt Mining
 
Coal Mining
 
Molybdenum Mining
 
Zinc Mining
Potash Mining
 
Gold Mining
 
Rock Mining
 
Hospitals
Golf Courses
 
Colleges
 
Municipalities
 
Amusement Parks
Quarries

Johnson Industries provides a range of custom designed and built vehicles and equipment to meet the needs of many different industries. From industrial duty cars, to sampling systems, Johnson Industries is the authority on industrial equipment and vehicles. Johnson Industries started out serving the coal mining industry and now serves the utility, municipality, communication, airport, factory, industrial, construction, & recreation industries.

CONTACT US

  • Office:

    101 Pine Fork, Pikeville, KY 41501

  • Phone Number:

    (606) 639-2029

  • Email:

    sales@johnsonindustriesinc.com

WORKING HOURS

Monday 9:00 am - 5:00 pm
Tuesday 9:00 am - 5:00 pm
Wednesday 9:00 am - 5:00 pm
Thursday 9:00 am - 5:00 pm
Friday 9:00 am - 5:00 pm
Saturday 9:00 am - 2:00 pm
Sunday Closed